إعلان

أصيبت بشلل.. سحل مُعلمة أمام المدرسة محل عملها بالشرقية

11:28 ص الخميس 26 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

أقدم 3 لصوص يستقلون دراجة نارية، على سحل معلمة بأحد شوارع مدينة منيا القمح في الشرقية، ما تسبب في إصابتها بكسر في الحوض.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا باستقبال مستشفى منيا القمح المركزي "هالة. ف" معلمة، مصابة بكسر في عظمة الفخذ والحوض، وسحجات وكدمات بالجسد، وجرى نقلها لمستشفى خاص بسبب خطورة إصابتها.

كشفت تحريات المباحث أن 3 أشخاص اعترضوا المعلمة بعد خروجها من المدرسة بمدينة منيا القمح، محاولين سرقة حقيبة يدها، ولكنها تمسكت بها، ما دفع اللصوص لضربها على رأسها بآلة حادة.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إن المتهمين جروها وسحلوها محاولين استخلاص الحقيبة من يدها، دون جدوى ما دفعهم لإعادة ضربها مرة أخرى بآلة حادة، وتمكنوا من سرقة راتبها وهاتفها.

وكشف تقرير المستشفى المعالج أن المعلمة تحتاج لعملية جراحية؛ لإصلاح عظمة الفخذ، مؤكدين أن نسبة نجاح العملية ضعيفة؛ لإعادتها تمشي مجددًا.

وقالت المعلمة لـ"مصراوي" إنها أصيبت بعاهة مستديمة وعجز في قدمها، وأصبحت قعيدة الفراش إثر الحادث، الذي تم تصويره خلال إحدى كاميرات المراقبة بأحد المحال التجارية في المنطقة التي شهدت الواقعة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان