إعلان

3 جثث في الملعب.. تشييع جثامين ضحايا لقمة العيش في الدقهلية

02:00 م السبت 21 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شيع أهالي قرية الرحمانية التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية جثامين 3 عمال في جنازة خرجت من الملعب الكبير بالقرية وسط حالة من الحزن والبكاء.

وتوجه 7 شباب للبحث عن عمل في مزارع وادي النطرون بمحافظة البحيرة، إلا أنهم تعرضوا لحادث، فمات منهم 3 و4 آخرين إصاباتهم خطيرة.

وتجمع الأهالي في الملعب الكبير حتى وصول الجثامين، وما إن وصلت سيارات الإسعاف حتى تجمع الأهالي حولها وأخرجوهم من السيارات بصعوبة بالغة، ووضعوهم في نعوش وأدوا صلاة الجنازة عليهم وشيعوهم إلى مأواهم الأخير.

وتسبب الحادث في مصرع كل من: "أحمد سامح، 35 عامًا، متزوج ولديه 4 من الأبناء ويعول أسرة تضم والديه وأبناءه وزوجته، وأحمد علاء محمد الشحات، 21 عامًا،، وأحمد ربيع الحصري، 24 عامًا، متزوج ولديه 3 أبناء، ويعول والديه".

وأصيب في الحادث كل من هاني محمد الشحات عطية 45 عامًا بإصابات وكدمات، ومجدي سليمان عناني، 45 عامًا، وجرى وضعه بالعناية المركزة في وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وحسام أحمد عبدالعال، 40 عامًا، مصابًا بكسور في القدمين وتحويله إلى مستشفى الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وأكد أهالي القرية أن ضحايا الحادث خرجوا؛ للبحث عن عمل باليومية في مزارع وادي النطرون بمحافظة البحيرة، إلا أنهم تعرضوا لحادث انقلاب السيارة، ما تسبب في إلحاق الإصابات بهم، ما تسبب في مصرع 3 وإصابة 4 أشخاص من أهالي قرية الرحمانية مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وقال محمد أحمد موسى، أحد أهالي القرية، إن الضحايا ماتوا وتركوا خلفهم أطفالًا يحتاجون إلى الرعاية والتربية.

وطالب "موسى" وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير معاش ثابت لأسر الضحايا ورعايتهم اجتماعيًا سواء من توفوا أو أصيبوا في الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان