إعلان

زغاريد في منزل "عبير" ثالث الجمهورية في الثانوية الأزهرية: "نفسي في الإعلام"

04:55 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

استقبلت أسرة الطالبة عبير منصور، ثالث الجمهورية في الثانوية الأزهرية القسم الأدبي، خبر نجاحها، وتفوقها، وحصولها على ذلك المركز، بفرحة عارمة، وملأت الزغاريد كل جانب في المنزل.

انطلقت الزغاريد داخل منزل عبير منصور منصور لنجاحها بالصف الثالث الثانوي الأزهري وحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية، ونجاح توأمها طارق في الثانوية الأزهرية.

"كنت متوقعة نجاحي وتفوقي وأحصل على أحد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية"، تلك كانت كلمات الطالبة عبير عادل منصور، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، في الثانوية الأزهرية القسم الأدبي، لمصراوي، راصدة قصة تفوقها.

أكدت الطالبة أنها كانت تذاكر حوالي 10 ساعات يوميًا، من خلال تنظيم وقتها ما بين تلقي الدروس، وساعات المذاكرة، دون أن تتعرض لضغوط تتسبب في الابتعاد عن المذاكرة، والتركيز فيها.

ولفتت إلى أن والديها هما مفتاح السر في تفوقها، فكانا يشجعانها بالمواظبة على المذاكرة، والحرص على أداء الصلوات في مواعدها، وكذا المواظبة على حفظ القرآن الكريم، والتي تحفظ منه عدة أجزاء.

وأعلنت ثالث الجمهورية في الثانوية الازهرية، رغبتها في دراسة الصحافة والإعلام نظرّا لعشقها المجال الإعلامي، وتمنت أن تكون مذيعة في الإذاعة أو التلفزيون.

وكشفت عن شقيقين لها هما محمد بالفرقة الرابعة بكلية التربية جامعة الأزهر، وتقديراته في السنوات الماضية امتياز، وتوأمها طارق بالصف الثالث الأزهري والذي حصل على الثانوية الأزهرية معها.

وفي السياق أعرب عادل منصور منصور، إداري بمعهد القني الإعدادي الازهري، بمركز مطوبس، عن سعادته بحصول ابنته على ثالث الجمهورية في الثانوية الأزهرية.

وقال إنه برغم تفوق ابنته لكنه لم يكن يتوقع حصولها على المركز الثالث، وبتضرعه إلى الله، ووالدتها استجاب لدعواهما بتفوق ابنته وحصولها على ثالث الجمهورية، وكذا نجاح ابنه الآخر طارق توأم عبير ابنته، وحصل على الثانوية الأزهرية.

يذكر أن الطالبة عبير عادل منصور منصور، حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية القسم الادبي، وحصلت على 622 درجة، بنسبة 98.73٪.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان