إعلان

رفع كفاءة شارع المعهد الديني بالإسكندرية.. والمحافظ: يعلق - صور

06:27 م السبت 14 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن البدء في رفع كفاءة وتطوير شارع المعهد الديني، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من كافة الأجهزة التنفيذية لمنع عودة الإشغالات.

وقال الشريف، خلال جولته تفقدية، اليوم السبت، إنه سيجري وضع نقطة ثابتة يومية بشارع المعهد الديني للعمل على مدار ٢٤ ساعة، لضمان عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى.

وشدد على اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة بالشارع، مشيراً إلى أن النقطة تضم مسئولين من الحي ووحدة الإزالة الفورية والإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة.

وكلف المحافظ رئيس حي المنتزه ثان ورئيس وحدة الإزالة الفورية بالمتابعة اليومية لعدم عودة الإشغالات بشارع المعهد الديني، محذراً أنه لن نسمح بأي تقصير أو تواجد الإشغالات مرة أخرى.

وأشار إلى أن شارع المعهد الديني يعاني علي مدار عشرات السنين من الإشغالات والتعديات، منوها أنه أصدر تعليماته بإزالة ورفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة.

وأضاف المحافظ أنه جاري وضع مخطط وتصور شامل للتعامل مع الأسواق العشوائية المخالفة، وذلك ضمن الخطة العاجلة التي تنفذها المحافظة لإزالة كافة الأسواق العشوائية.

شارك في الجولة كل من اللواء حسن الجمال، رئيس حي المنتزه ثان، واللواء محمد سحلول، المشرف على وحدة الإزالة الفورية ومستشار المحافظ، والدكتور محمد مسعد، معاون المحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان