إعلان

هدوء في ختام امتحانات الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

12:33 م الأحد 01 أغسطس 2021

الدكتور عبدالناصر شهاوي

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية، اليوم الأحد، ختام الدور الأول من امتحانات الثانوية الأزهرية في المحافظة، وسط حالة من الهدوء، والانتظام بلجان طلاب القسم العلمي.

أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، في بيان رسمي صادر عن منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الأحد، أن الامتحانات مرت دون أي مشاكل صحية بين الطلاب، وذلك بعد الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، وتأمين اللجان عن طريق رجال الشرطة على أكمل وجه منذ بدايتها حتى ختامها.

وأشار إلى أن لجان المتابعة القادمة من مكتب وكيل الأزهر الشريف، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لمتابعة عملية امتحانات الثانوية الأزهرية، كان لهم دورًا بارزًا في نجاح أعمال تلك الامتحانات.

وقال إن الامتحانات شهدت القضاء على ظاهرة الغش بين الطلاب، وذلك بعد التصدي لتلك الظاهرة بكل أساليبها، بعد جهود مضنية من رؤساء اللجان، والمساعدين، ورجال المتابعات الميدانية، والملاحظين، والعمال طوال سير لجان الامتحانات.

يذكر أن طلاب القسم العلمي اختتموا اليوم ماراثون امتحانات الدور الأول بأداء الامتحان بمادة التفسير والتي استمرت على مدار ساعتين من الزمن المقرر لها بحسب جدول الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان