إعلان

صور.. وفد "نقل النواب" يشيد بشبكة الطرق الجديدة في شرم الشيخ

10:45 ص الجمعة 09 يوليو 2021

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى الوفد البرلماني للجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، جولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة مشروعات الطرق والموانئ التي جرى إنشاؤها والجاري إنشائها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها الوفد بمحافظة جنوب سيناء لمدة 4 أيام، برئاسة النائب علاء عابد، وبحضور النائب محمد عوض نائب البرلمان بجنوب سيناء، واللواء محمود عيسى، مستشار محافظ جنوب سيناء للمشروعات، واللواء عبد الفتاح حلمي، المتحدث الإعلامي للمحافظ.

وقال محمد عوض نائب البرلمان بجنوب سيناء، إن الوفد تفقد طريق السلام، والطريق الدائري الجديد، والطريق الساحلي، والأوسط، والكباري الجاري إقامتها على الطريق الدائري، ومضمار الهجن، وطريق نبق السياحي الأمامي.

وأوضح النائب البرلماني في تصريح له اليوم الجمعة، أن مدينة شرم الشيخ، شهدت خلال الفترة الماضية تطوير شبكة الطرق بالكامل بتكلفة تتعدى 2 مليار و35 مليون جنيه، ما كان له أثر على الشكل الحضاري للمدينة السياحية العالمية.

وأكد نائب البرلمان، أن لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب أشادت بالطفرة الواسعة التي شهدتها المدينة خلال الفترة الأخيرة في مجال تطوير الطرق الفرعية والرئيسية، والرابطة بينها وبين كافة مدن المحافظة، ما كان له أثر كبير في دفع التنمية السياحية والاستثمار السياحي .

وأشار إلى أنه من المقرر أن تقوم اللجنة اليوم بتفقد ميناء الطور، وشبكة الطرق الداخلية بمدينة طور سيناء، عقب أداء صلاة الجمعة من مسجد الحق المبين بمدينة الطور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان