إعلان

"فيديو وجريمة واعتداء".. تفاصيل قصة "الاغتصاب المزعوم" في كفر الشيخ

12:14 م الخميس 08 يوليو 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

شهدت محافظة كفر الشيخ، خلال الأيام الماضية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة تزعم تعرضها للاغتصاب من قبل أحد الشباب، وتزوجها بعقد قران رسمي، بعد فض غشاء بكارتها نتيجة الاغتصاب، وجرى تطليقها في حينها بناء على اتفاق بينه والمأذونة التي عقدت القران؛ لتنكشف بعد ذلك وقائع مفاجئة.

حالة جدل

من هنا تحولت قصة تلك الفتاة، "إ.ا.ع.أ"، إلى حالة من الجدل بعدما علق كثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عبر تدويناتهم بوجود تضارب في كلامها بين الحقيقة والكذب، فيما سارع كثيرون من رواد السوشيال ميديا في تداول مقطع الفيديو. كما انتقد آخرون طريقة عرض الفتاة للادعاءات بصورة لا تعبر عن فتاة ضحية للاغتصاب، وذكرها مرات عديدة بموافقتها على مرافقة الشاب في السيارة لحظة حدوث الواقعة.

بحث أمني

وفي إطار المتابعة الأمنية من رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، لما يجري تداوله على صفحات السوشيال ميديا، رصد المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، مقطع الفيديو الخاص بالفتاة، بعدما آثار الأمر جدلًا واسعًا بين أوساط محافظة كفر الشيخ.

ووفق المعلومات المبدئية التي جمعها، ورصدها رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، تبين كذب الفتاة، وعدم صحة ادعائها، وأن الغرض من نشر الفيديو هو التشهير بالشاب، ويدعى "أحمد.ع"، 30 عامًا، على خلفية مشاكل قديمة بينهما إثر علاقة سابقة.

بلاغ تشهير

الشاب ذاته قرر التقدم ببلاغ رسمي إلى مركز شرطة الحامول حمل رقم 3924 لسنة 2021، إداري مركز شرطة الحامول، ضد الفتاة، يتهمها فيه فتاة بالتشهير به، بالتعدي عليها جنسيًا، واغتصابها، على عكس الحقيقة، مستغلة صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من أجل ذلك الغرض.

وأكد الشاب في أقواله، أنه فوجئ بمقطع فيديو جرى نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الأيام الأخيرة، تظهر فيه المشكو في حقها تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيًا باغتصابها، عن طريق استدراجها في سيارته، في أحد الأماكن النائية، على عكس الحقيقة.

وأوضح في بلاغه أنه كانت توجد علاقة بينهما، وتزوج بها، وفق محررات رسمية، عبارة عن محررات توثيق زواج، وجرى تطليقها فيما بعد، وذلك عقب التراضي بينهما، وليس كما تدعي.

فيما ذكر أنها اعتدت عليه سابقًا بسلاح أبيض سكين، أسفر عن إصابته بجرح، وجرى حبسها بتهمة الشروع في قتله، لولا تدخل وسطاء الخير، وانتهى الأمر بالتصالح والتنازل.

الشاب يتحدث لـ"مصراوي"

"كله بالتراضي".. يروي الشاب التفاصيل كاملة بأنه كان على علاقة بتلك الفتاة قديمًا، منذ حوالي 3 سنوات، مثل أي شاب وفتاة كانا على علاقة، وقررا الارتباط، واعتزم فعليًا خطبتها بطريقة مشروعة، من خلال التقدم بذلك لأسرتها، ولكن سرعان ما وصلت إليه معلومة من بعض الأصدقاء حذروه من الارتباط بها لعدة أسباب "رفض الإفصاح عنها".

وأضاف أنه بعد معرفته الأسباب، تراجع عن طلب خطبتها، ما جعلها تتواصل معه، لكنه حاول إنهاء العلاقة معها بعد توضيحه ما وصله من معلومات ضدها، وفي وسط المناقشة بينهما اعترفت فعليًا بأسباب منها، لكنها ترغب في الارتباط به ما جعله يرفض طلبها.

طعن بالسكين

وتابع الشاب: "من هنا بدأت المشاكل.. وادعت الفتاة بأنني اغتصبتها.. والحمد لله ربنا أكرمني، وثبت عكس كلامها، والطب الشرعي كمان أثبت كذبها"، موضحًا تقديمها بلاغًا ضده اتهمته فيه باغتصابها، ووفق الإجراءات القانونية التي جرى اتخاذها جرى عرضها على الطب الشرعي، وأثبت كذبها، وإنهاء القضية.

وأشار إلى أن تلك الفتاة تعدت عليه بسلاح أبيض "سكين" بصدره، أسفر عن جرح نافذ كاد يصل إلى القلب، وجرى إلقاء القبض عليها، وحبسها، وفي ظل فترة الحبس الاحتياطي تدخل الوسطاء؛ لإنهاء المشكلة، وجرى الاتفاق على عقد جلسة عرفية، اتفق الجميع خلالها على التنازل عن القضايا المرفوعة بينهما، وعقد القران عليها، وتطليقها، وذلك بالتراضي.

أسباب التشهير

وكشف عن سبب تصويرها مقطع الفيديو المتداول على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، بأنه يعود للتشهير به؛ نظرًا لاقتراب حفل زفافه، ورفضه الارتباط بها.

وقال: "للأسف صفحات السوشيال ميديا حكمت عليّ وقبلوا التشهير بي من جانب واحد، دون أن يفكر أحد في التواصل معي ويسألني.. للأسف كله بينقل من بعضه، ومحدش عامل حساب لأي حد ممكن يتأذى من النشر بالطريقة دي، ومع ذلك هكتفي بالرد بالطرق القانونية، وبالأدلة، والمستندات اللي رافض نشرها زي ما عملت".

أقرأ أيضًا

بعد اتهامها شابًا بالتعدي عليها جنسيًا.. تفاصيل أول بلاغ ضد فتاة الاغتصاب بكفر الشيخ

"كله بالتراضي".. أول تعليق من الشاب المتهم باغتصاب فتاة كفر الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان