إعلان

صور.. فني تخدير يحتفل بإنجاب طفلة بعد 20 عام زواج في أسوان

09:34 م السبت 03 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

في أمسية دينية بمدينة أسوان، احتفل حسن أبوزيد دكروني – فني تخدير بمستشفى أسوان الجامعي - بانجابه لأول طفلة علي الرغم من زواجه منذ 20 عاما كاملة.

يقول حسن أبوزيد إنه لم يرزق بأي مولود خلال فترة زواجه التي استمرت 20 عاما كاملة وطوال تلك الفترة أجري العديد من المحاولات للإنجاب من خلال أطفال الأنابيب ولكن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح رغم إجراؤها في مراكز طبية متنوعة.

وأضاف أن زوجته وأسرتها كانوا يدعمونه بقوة خلال هذه السنوات الطويلة، ولم يبدوا أي اعتراض علي مشكلة عدم الانجاب، وكان الجميع علي يقين أن الله سبحانه وتعالى سوف يمنحهما الذرية وأن بعد العسر يسرا.

مشيرا إلى أنه يشعر بأن السبب الحقيقي وراء تحقيق هذه المعجزة الإلهية بأن يرزق هو وزوجته بمولودته "رقية" هو دعاء الناس له، وكثرة الاستغفار والتوبة وإيمانه الشديد بأن الله سبحانه وتعالى يقول للشيء كن فيكون .

موضحا أنه يشعر بسعادة غامرة منذ أن رزقه الله بمولودته رقية لذلك أقام احتفالية دينية كبيرة شهدها عدد من كبار علماء الدين وقراء القرآن الكريم والمنشدين وذلك شكرا لله علي أن رزقه بطفلته رقية التي يتمنى ان تكون داعية إسلامية في المستقبل إن شاء الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان