إعلان

بمساعدة زوجة ابنه.. مسن يعتدي جنسيًا على طفلة ويقتلها في كفرالشيخ

11:45 ص الخميس 29 يوليه 2021

العثور على جثة طفلة ملقاة في بئر سلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

حلت مباحث مركز شرطة الحامول في كفر الشيخ، اليوم الخميس، لغز العثور على جثة طفلة 4 أعوام، ملقاة في بئر سلم منزل، وعليها آثار اعتداء بقرية الثمانين.

وتبين من معاينة النيابة، والتحريات التي قادها المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، أن الطفلة تعرضت لاعتداء جنسي، وبها آثار حقن في ذراعيها، وسحجات بالأذن.

وأكدت المعلومات، أن وراء ارتكاب الواقعة "جمال.ا.أ.ا"، بالاشتراك مع زوجة ابنه "نورهان.ع، 17 عامًا، جيران جد المجني عليها.

وتبين أن الطفلة كانت صحبة أمها في زيارة لمنزل الجد بقرية الثمانين، وعندما رآها المتهم استدرجها إلى منزله، وصعد بها إلى السطح بغرض الاعتداء الجنسي عليها، إلا أنها صرخت فخنقها، واستعان بزوجة ابنه التي حقنتها بعقار طبي لإفاقتها ظنًا منهما أنها ما زالت على قيد الحياة.

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها نزعت القرط الذهبي من أذن الطفلة، واخفته لإيهام ذويها، والشرطة بعد العثور على جثتها بأن قتلها كان بغرض السرقة.

وكشفت التحريات، إخفاء المتهم جثة الطفلة بمنزله، وتوجه بعدها لمشاركة أسرتها في البحث عنها وتظاهر بالحزن والقلق عليها، وعقب توقف البحث عن المجني عليها، عاد لمنزله ووضع الجثة ببئر السلم الخاص بمنزله وغطاها بجوال بلاستيك.

ألقي القبض على المتهمين، واقتيدا إلى مركز شرطة الحامول، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه تحريات المباحث، وجهود فريق البحث الجنائي أقرا بترتكابهما الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4282 لسنة 2021 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح جثة الطفلة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، فيما تستكمل النيابة تحقيقاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان