إعلان

إحالة متهم بهتك عرض ربة منزل لجنايات الدقهلية

06:20 م الأحد 18 يوليه 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول النيابة جنوب المنصورة الكلية، كهربائي بدائرة مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، إلى محكمة جنايات المنصورة متهما بهتك عرض ربة منزل بالقوة، في منزلها أثناء إجراء صيانة.

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم "محبوس" إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة استئناف المنصورة لمعاقبته طبقا لنصوص مواد الاتهام مع استمرار حبس المتهم علي ذمة القضية.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم "الشوربجي. ح. س - 49 عامًا - كهربائي" من مركز تمي الأمديد، تهمة هتك عرض المجني عليها في القضية 3200 لسنة 2021 جنايات مركز تمي الامديد والمقيدة برقم 1771 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

وأمرت النيابة بندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم، وبإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم وبإعلان المتهم بأمر الإحالة.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم في يوم 20/6/2021 بدائرة مركز تمي الأمديد هتك عرض المجني عليها "س. أ. ر."، بالقوة.

وشهدت "س. أ. ر - 20 سنة - ربة منزل"، في تحقيقات النيابة العامة، أنها إثر تواجد المتهم بمسكنها لإجراء صيانة بالكهرباء تعدى جنسيصا عليها بأن لامس أجزاء عفتها وأعزت قصده إلى هتك عرضها.

وتوصلت تحريات مباحث تمي الأمديد إلى صحة الواقعة، وفق تصوير المجني عليها والشاهدة التي أقرت باعتراف المتهم لها بارتكاب الواقعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان