إعلان

"ع الأبواب".. حكاية أغنية "تتنبأ بفوز الأهلي باللقب العاشر" في نهائي أفريقيا

03:09 م السبت 17 يوليه 2021

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة للنادي الأهلي حين يلتقى في التاسعة من مساء اليوم السبت مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال سعيه لحصد اللقب العاشر له.

ودعم فنانون من أبناء محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، النادي الأهلي قبل خوضه لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بأغنية تحمل عنوان "ع الأبواب".

أغنية "ع الأبواب"، يغنيها المطرب حسن فؤاد، وألحان الموسيقار علي حبيب، وكلمات أنس الجافي، وتوزيع أشرف زين، وتصوير وليد حيدر، وإخراج محمد حيدر، والجميع من أبناء محافظة كفر الشيخ.

أكد الموسيقار علي حبيب، ملحن الأغنية، لـ"مصراوي"، أن الأغنية تتنبأ بفوز الأهلي وعنوان الأغنية يعني اقتراب النادي الأهلي من الحصول على البطولة الأفريقية للمرة العاشرة في تاريخه، ما جعل مؤلفها ابن مركز الحامول أنس الجافي يختار عنوانها "ع الأبواب"، وذلك دعمًا من فنانون أبناء كفر الشيخ للنادي الأهلي في معتركة الإفريقي.

وقال إن الأغنية كُتبت بشكل مختلف عن أي أغنية أخرى تدعم النادي الأهلي، تتضمن سيرة وتاريخ رموز النادي، بداية من الراحل صالح سليم، والراحل محمد عبده صالح الوحش، مرورًا بالحاليين في مقدمتهم حسن حمدي، ومحمود طاهر، ومحمود الخطيب، كما أن المطرب حسن فؤاد، وافق على أنه يغنيها نظرًا لصداقته معه، وحبه وعشقه للنادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان