إعلان

استعدادًا لعيد الأضحى.. رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات في القليوبية

11:49 ص الثلاثاء 13 يوليه 2021

اللواء عبدالحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلن عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مرافق المحافظة، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه المحافظ باتخاذ التدابير اللازمة بمرافق الصحة والإسعاف والكهرباء والمياه، وتشكيل فرق طوارئ جاهزة لإصلاح أي أعطال في المرافق المختلفة بالمحافظة.

ووجه بتكثيف التواجد الأمني داخل المدن وعلى الطرق السريعة ووضع الخطط لضمان السيولة المرورية اللازمة لتجنب الحوادث، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع، وزيادة المعروض من اللحوم الحمراء من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين.

وأوضح المحافظ، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الموقف وتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والوحدات المحلية.

وكلف وكيل وزارة التموين بالتأكيد على توافر الخبز طوال أيام العيد، وإعداد خطة عمل للمخابز وتوفير أرصدة الدقيق بكل مطحن ومستودع، واسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بالمحطات.

كما أكد الهجان على وكيل وزارة الصحة، بإعلان حالة الطوارئ في المستشفيات لاستقبال المرضى أثناء عيد الأضحى، مع مراعاة انضباط الأطباء والعاملين في المستشفيات، والمتابعة المستمرة لكافة المستشفيات التي تستقبل حالات كورونا.

كما وجه المحافظ، رئيس هيئة الإسعاف، بمراجعة عملية انتشار سيارات الإسعاف وربط غرفة العمليات بالسيارات مباشرة ومتابعة الوضع أولًا بأول، مع انتشار المشرفين على النقاط الحيوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان