إعلان

تدريب العاملين في مجال السياحة بجنوب سيناء على تطبيق الإجراءات الاحترازية

01:40 م الخميس 01 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

نظمت مديرية الشئون الصحة بجنوب سيناء، اليوم الخميس، ورشة عمل لتدريب العاملين في مجال السياحة على كيفية تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال جائحة كورونا، بالتعاون مع وزارة السياحة، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه جرى ترشيح عدد من الفنادق السياحية بمدن شرم الشيخ ودهب، لاستهدافهم ضمن البرنامج التدريبي الأول، ومن المقرر أن يجري تدريب العاملين في كافة الفنادق والمنتجعات السياحية بجنوب سيناء على فترات متفاوتة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أنه جرى تشكيل فريق طبي على أعلى مستوى من الإدارة العامة لمكافحة العدوى، لتدريب العاملين بالقطاع السياحي على مفهوم مكافحة العدوى، والتعريف بفيروس كورونا، وطرق انتقال العدوى، والإجراءات الاحترازية، والاحتياطات القياسية المتبعة والمعتمدة من وزارة الصحة.

وأكد أنه سيجري مناقشة بروتوكول التعاون، وتوصيات وزارة الصحة لوزارة السياحة الخاصة بإجراءات تنظيف وتطهير الأيدي، ونظافة وتطهير البيئة، والإجراءات المتبعة عند حالات الاشتباه أو الإصابة بعدوى كورونا، سواء للنزلاء والعاملين بالمنشآت السياحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان