إعلان

ضرب حتى الموت.. قصة جريمة قتل بسبب "فردة شراب" في كفر الشيخ

09:00 م الأربعاء 09 يونيو 2021

الزوج المتهم وزوجته المجني عليها

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضمن العديد من ملفات القضايا التي تنظرها محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى"، جريمة قتل متهم فيها فلاح يقيم بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه، بقتل زوجته بعد تعديه عليها بالضرب حتى الموت.

خضرة رمضان أحمد الحبشي، ربة منزل في العقد الثالث من العمر، تلك زوجة عاشت حياتها مع زوجها المتهم بقتلها حياة مليئة بالمشاكل بينهما، وتتفاقم بسبب تعديه عليها باستمرار، ويحدث ما بها من إصابات، رافضة البوح بما لحق بها لأسرتها عندما تكون في زيارة إليهم بقرية منشأة علي التابعة لمركز دسوق، في الوقت الذي يلاحظون عليها آثار الضرب والتعدي، حفاظًا على كيان أسرتها المكونة من 4 أفراد هي والزوج، وطفلين.

صباح الجمعة 1 يناير الماضي، نشب خلاف بينها وزوجها بسبب "فردة شراب" كان طلبها، وعندما أحضرتها اكتشف وجود رائحة كريهة بها، فما كان من الزوج إلا أن مارس هوايته المفضلة بالتعدي عليها بالضرب مستخدمًا عصا خشبية.

ظلت "خضرة" طوال تلك الفترة حبيسة منزلها، بجسدها آثار الضرب، صامتة وصامدة كعادتها متحملة آلامها كما اعتادت من قبل لتدخل بعد ذلك في مرحلة الإعياء ولم تجد من ينجدها ويداوي ما بها سوى توجيه الزوج ابنه بالذهاب إلى الصيدلية لشراء قرص مسكن فقط.

في اليوم التالي دخلت الضحية في مرحلة الاحتضار، ما اضطر الزوج لنقلها إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، وهي في حالة إعياء شديد في محاولة لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد دخولها المستشفى، متأثرة بإصاباتها.

بعد إبلاغ الشرطة انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم أحمد مطاوع، وكيل الفرع، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونيه، إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، ولم يجدوا أمامهم سوى رجل في العقد السادس من عمره، تبين أنه والد المجني عليها، والذي اتهم زوج ابنته "شعبان.ا.ع.أ" 41 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه، بالتعدي عليها بالضرب ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات مختلفة أسفرت عن وفاتها بعد نقلها إلى المستشفى.

وتبين من أوراق القضية أنه ثبت بتقرير الصفة التشريحية أن الإصابات الموجودة بالجثة هي إصابات رضية حدثت نتيجة الضرب بجسم صلب راض مثل "عصا".

وأوضح تقرير الصفة التشريحية أن الإصابات ساهمت في إحداث الوفاة، والواقعة في مجملها جائزة الحدوث وفق التصوير الخاص بالجريمة في تاريخ معاصر لتاريخ الواقعة.

وقررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، تأجيل محاكمة المتهم لجلسة 4 يوليو المقبل، للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار أحمد فهمي يونس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم أبو حطب، وأحمد عطية، وسكرتارية أحمد جبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان