إعلان

جامعة بنها تنظم دورات لتدريب طلاب الفنون التطبيقية

03:15 م الثلاثاء 08 يونيو 2021

جامعة بنها

القليوبية- أسامة علاء الدين:

وقعت جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتدريب طلاب كلية الفنون التطبيقية على المهارات والمعلومات والخبرات الحديثة في مجال تطوير المنتجات الكهربائية والالكترونية.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها، والدكتور عبدالمؤمن شمس القرنفلي عميد كلية الفنون التطبيقية، وشرين شوقي أمين عام جامعة بنها.

وأكد الجيزاوي، على أهمية الاستفادة من المخرجات البحثية لشباب الجامعة في مجالات الصناعة والاستفادة منها وربط البحث العلمي بالصناعة من خلال عمل شراكات مع المجتمع المدني وبالأخص رجال الأعمال، لدعم الجامعة في كافة مشاريعها سواء البحثية أو في خدمة المجتمع، مؤكدًا على أن الجامعة تقوم بإنشاء مستشفى تخصصي على أعلى مستوى بالشراكة مع محافظة القليوبية تخدم كل شرائح المجتمع.

وقال الدكتور عبدالمؤمن شمس إن كلية الفنون التطبيقية تسعى للتعاون مع الشركات والمصانع الكبرى لتأهيل الطلاب وإكسابهم مهارات ومعلومات تساعد الخريج على أن يتمتع بمواصفات علمية ومهنية، وقد جرى توقيع اتفاق مع شركة العربي لتدريب طلاب الفنون التطبيقية في مجال تطوير الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان