إعلان

هربًا من ارتفاع درجات الحرارة.. شواطئ بورسعيد كاملة العدد (فيديو)

01:06 م الجمعة 04 يونيو 2021

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، فيديو، اليوم الجمعة، لرصد اقبال المواطنين على شواطئ محافظة بورسعيد، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، هربًا من الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة.

وتوافدت مئات الرحلات الداخلية من مختلف المحافظات على بورسعيد، في الوقت الذي نظم أصحاب الكافتيريات المطلة على الشاطئ عدد من الحفلات التي تضم فقرات فنية وغنائية بمشاركة فرق الفنون الشعبية والسمسمية، في ظل تجاوب كبير من المواطنين، بينما قضى آخرون أوقاتهم في ممارسة الألعاب الشاطئية والاستمتاع بنسيم البحر.

ومن جانبه، قال طارق عثمان، مدير إدارة شاطئ بورسعيد، إنه جرى نشر 60 منقذًا بطول الشواطئ، وأن إدارة المصيف والشاطئ تشن حملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة بطول الشاطئ والكافتريات المطلة عليه، خاصة عمليات التطهير والتعقيم المستمرة، وارتداء الكماكات، والالتزام بمسافات التباعد، ونسبة اشغال 50% فقط داخل الكافتريات.

وناشد مدير الشاطئ المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتعليمات المنفذين المنتشرين بطول الشاطئ بمعدل منقذ لكل 50 متر، مؤكدًا على أن تلك الإجراءات تأتي حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان