إعلان

طمعًا بالميراث.. فلاح يشعل النار في أخيه نائمًا بالفيوم

06:32 م الإثنين 28 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

أشعل فلاح من منطقة السلخانة في مدينة الفيوم النار في جسد شقيقه الأصغر أثناء نومه، وذلك بمساعدة ابن شقيقهما، طمعًا في الميراث.

تلقى نائب مدير أمن الفيوم اللواء ثروت المحلاوي إخطارًا من العميد مصطفى المصري مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان"، بالعثور على جثمان "حمادة. ب. ع - 37 عامًا - فلاح" محروقًا داخل منزله في منطقة السلخانة بمدينة الفيوم.

كشفت التحريات التي قادها المقدم محمد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان"، تحت إشراف اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه الأكبر "مصطفى - 40 عامًا - فلاح"، وابن شقيقهما "أحمد. أ. ب - 19 عامًا - فلاح".

أوضحت التحريات أن خلافًا وقع بين الأشقاء بسبب رغبة المجني عليه في بيع منزل "ورث" لسداد حقوق زوجته المطلقة، وهو ما أغضب شقيقه الأكبر الذي انتهز فرصة نوم شقيقه بمفرده داخل منزله، فطلب من ابن شقيقهما إحضار جالون بنزين، وأضرما النار بالمنزل، مدعين أن القتيل أحرق نفسه بسبب خلافاته مع زوجته.

ألقي القبض على المتهمين اللذان اعترفا بارتكابهما الواقعة، فقرر أحمد عصام رئيس نيابة بندر الفيوم حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان