إعلان

فيديو.. التفاصيل الكاملة لسحل وتعرية ربة منزل في الشارع بالدقهلية

06:15 م الأحد 27 يونيو 2021

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تعدى شابان على ربة منزل بقرية الطيبة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، وانهالوا عليها ضربًا بالأيدي، وسحلوها في الشارع، وهو ما تسبب في تعريتها، وفرا هاربين قبل أن يتمكن أهالي المنطقة من اللحاق بهما.

سجلت كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تفاصيل الحادثة، التي جرى تداول مقطع فيديو بها عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على نطاق واسع.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من إلقاء القبض على أحد المعتدين على السيدة، التي أفادت بوجود خلافات جيرة بينها وبين المعتدين.

تلقى، مدير الأمن، اللواء رأفت عبد الباعث إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، برصد المتابعة تداول مقطع فيديو حال قيام شخصين بالاعتداء بالضرب على إحدى السيدات وطرحها أرضًا بقرية الطيبة دائرة مركز نبروه.

تم التبين من الواقعة وحرر بها المحضر رقم 2219 لسنة 2021 جنح مركز نبروه بتاريخ اليوم، وأبلغت المدعوة نفيسة السيد غريب الدسوقي (52 عامًا - ربة منزل)، مقيمة بقرية الطيبة دائرة المركز، ضد "أحمد م. أ." 28 عامًا - عامل، وشقيقه "السيد م. أ." 30 عامًا - عامل، ووالدتهما "أم هاشم ع. م."، 52 عامًا - ربة منزل، وجميعهم يقيمون بذات القرية، بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وإحداث إصابات لها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة.

تمكنت قوة من ضباط مباحث نبروه بقيادة العقيد علي خضر، مفتش المباحث، والرائد محمد علي إسماعيل، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب مصطفي فؤاد، من إلقاء القبض على الأول والـ3، وبسؤالهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وما زالا قيد التحقيق.

وتسبب انتشار مقطع الفيديو في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقبض على الشابين واستنكروا ضربهما للسيدة بهذه الطريقة البشعة، وسحلهما لها في الشارع، إلا أن أهالي القرية أكدوا أن خلافات بين الطرفين منذ فترة، وأن أشقاء المتهمين أصيبوا قبل أيام بسبب نفس الخلافات ولا يزالون يتلقون العلاج في المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان