إعلان

الأسبوع المقبل.. فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة اليابانية في شمال سيناء

11:15 ص الأربعاء 02 يونيو 2021

مديرية التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء- أشرف سويلم:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء في بيان رسمي بدء إجراء المقابلات للمتقدمين للالتحاق بالمدرسة اليابانية خلال الأسبوع المقبل.

وأكد البيان، أن المقابلات تشمل المتقدمين السابق إعلان أسمائهم ومن لم يتقدم إلكترونيًا والراغبين في التقدم للمدرسة ورقيًا، منوهًا إلى أن المقابلات تجري عن طريق لجنة مشكلة من وحدة المدارس اليابانية بوزارة التربية والتعليم، بمقر مدرسة عمرو أبو هندية الرسمية المتميزة للغات بالعريش، اعتبارًا من يوم الأحد القادم، حتى الخميس الموافق 10 يونيو الجاري.

وأوضح البيان، مواعيد المقابلات للمتقدمين لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، إذ تجرى يوم الأحد القادم بالنسبة للمستوى الأول من رياض الأطفال، الإثنين القادم وبالنسبة للمستوى الثاني من رياض الأطفال، ويوم الثلاثاء بالنسبة للصف الأول الابتدائي، ويوم الأربعاء بالنسبة للمتخلفين من رياض الأطفال، ويوم الخميس بالنسبة للمتخلفين من الصف الأول الابتدائى.. مشيرًا إلى أن المقابلات تشمل المتقدمين وأولياء أمورهم من الأب والأم.

وحدد البيان شروط التقديم والأوراق المطلوبة وهي كالآتي "أصل شهادة الميلاد، إفادة بحصول الطالب على المستوى الأدنى Kg1 من إحدى المدارس الرسمية والخاصة لغات للمتقدمين للمستوى الثاني من رياض الأطفال، إفادة بحصول الطالب على المستويين Kg1- Kg2 من احدى المدارس الرسمية أو الخاصة لغات للمتقدمين للصف الأول الابتدائى، صورة شخصية حديثة، صورة بطاقتي الرقم القومي لكل من الأب والأم، وما يثبت محل الإقامة من إيصال كهرباء أو غاز أو عقد موثق".

وطالبت المديرية، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء المقابلة لكل من الأب والأم والطفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان