إعلان

رئيس جامعة أسيوط يتفقد لجان امتحانات آخر العام بكلية الطب البيطري

11:19 ص الثلاثاء 15 يونيو 2021

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب البيطري، ومجمع الخدمات داخل المستشفى البيطري التعليمي.

رافقه خلال الجولة، الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتورة مديحة درويش عميدة كلية الطب البيطري.

وتفقد رئيس جامعة أسيوط المستشفى البيطري التعليمي وقاعة الأنشطة الطلابية والمناقشات الرئيسية للماجستير والدكتوراه؛ مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير كافة السبل والآليات التي من شأنها الارتقاء بالعلوم الطبية البيطرية، وما تقدمه الكلية من خدمة مجتمعية يستفيد منها كافة المترددين على المستشفى البيطري التعليمي من كافة محافظات الصعيد.

وشدد الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط، على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بكافة اللوائح والإجراءات والضوابط المتخذة لتوفير درجات الانضباط داخل لجان الامتحانات، فضلًا عن تواجد الأطقم الطبية وتهيئة المناخ الملائم، وتواجد إدارة الكلية والأساتذة مع الطلاب للإجابة على استفساراتهم، وكذلك تخصيص مقر عيادة طبية ملحقة باللجان لمساعدة وإسعاف الطلاب في حالة وقوع أي إصابة مرضية مفاجئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان