إعلان

بالصور.. تردد 1100 مريض على قافلة طبية في كفر الشيخ

09:06 م الأربعاء 05 مايو 2021

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أعداد المترددين على القافلة الطبية التي جرى تنظيمها بقرية أم القرى التابعة لمركز الرياض، على مدار يومي 4 و5 مايو الجاري، تحت إشراف الدكتور مجدي شنح، مدير إدارة القوافل الطبية بالمديرية.

ووفق بيان مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، بلغ عدد المترددين على القاقلة خلال اليومين 1100 مريض، تلقوا جميع الخدمات الطبية والفحوصات المطلوبة، من الكشف بجميع العيادات المتواجدة بالقافلة والتي بلغ عددها 10 تخصصات شاملة الباطنة، والأطفال، والرمد، والجراحة، والنساء، والعظام، والجلدية، وتنظيم الأسرة، وإجراء التحاليل، والأشعة اللازمة لتشخيص المرض.

وأوضح البيان أنه جرى صرف الأدوية المجانية للمرضى، من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمة، لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة، فيما جرى عمل تقارير طبية، وندوات تثقيفية للمترددين على القافلة لزيادة الوعى الصحي بين المواطنين.

يذكر أن القافلة أقيمت في إطار مبادرة حياة كريمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت رعاية وزارة الصحة والسكان، ورعاية مستشارة وزيرة الصحة الدكتورة وفاء الصادق، ومحافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، وبإشراف ومتابعة الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان