إعلان

صور.. توزيع 12 ألف "كارت ذكي" على الفلاحين في كفر الشيخ

11:30 ص الإثنين 31 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
أعلنت مديرية الزراعة في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، توزيع عددا من "كارت الفلاح الذكي"، على المزارعين، تحت إشراف الدكتور ناجح غربية، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة.
ووفق بيان محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أكد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نورالدين، أنه جرى توزيع 12 ألف كارت ذكي على المزارعين فيما يعرف بكارت الفلاح، وجرى توجيه البنك الزراعي، ومديرية الزراعة بتوزيع 100 ألف كارت خلال الشهر المقبل.
ووجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة التنسيق التام مع مسؤول البنك الزراعي في كل قرية بالمحافظة لمعرفة أسماء المزارعين، والتعرف على الكشوف الواردة لفروع البنك عن طريق التواصل المستمر من قبل مديري الجمعيات.
وأوضح أن كارت الفلاح الذكي يهدف إلى ترشيد الدعم، وتوصيله إلى مستحقيه، وضمان سهولة صرف الأسمدة، وتحديد الإنتاج وحصر الحيازات الزراعية على مستوى الجمهورية، وتحديد الحيازة الزراعية إلكترونيًا، وتحديد المساحات المزروعة لكل محصول، وتحديد التعديات على الأراضي الزراعية، عقب ربط الحيازة الإلكترونية ببطاقة الرقم القومي.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل وزارة الزراعة في كفر الشيخ، بديوان عام المديرية، لمديري الإدارات الزراعية بالمراكز، وإدارة الخدمات الزراعية بالمديرية، ومدير شئون التعاون الزراعي، ومسئول الإصلاح الزراعي، ومسئول الاستصلاح الزراعي.
حضر الاجتماع المهندس محمد النجار، مدير عام الزراعة، والمهندس محمد عبدالسلام السيد، مدير عام التعاون الزراعى، وسامح السيد متولى، رئيس قطاع البنك الزراعى في كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان