إعلان

عم أيوب وملكة إنجلترا.. قصة تجسيد شخصيات كرتونية وعامة في "فنون جميلة أسيوط" - فيديو

03:45 م الأحد 30 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

نظم طلاب الفرقة الثانية بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط، اليوم الأحد، عرضًا جسدوا فيه أشهر الشخصيات السينمائية والتاريخية والكرتونية.

يأتي ذلك ضمن عرض تحكيمي أكاديمي لاختيار الشخصيات التي تصلح في الرسوم المتحركة والسينما بقسم الجرافيك بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الفنون الجميلة، وبحضور الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة نهى مفتي مدرس قسم الجرافيك.

وأشادت الدكتورة مها كامل غانم، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع والبيئة، بعرض طلاب قسم الجرافيك في تجسيد الشخصيات السينمائية والكرتونية؛ مؤكدة أن الطلاب قاموا بعمل على تجسيد شخصيات محبوبة ويرون أنفسهم فيها.

وأضافت نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن هناك دعم من الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الفنون الجميلة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية لإخراج مثل هذا الأعمال التي تتميز بها كلية الفنون الجميلة.

وأشارت الدكتورة نهي مفتي مدرس قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط، إلى أن طلاب الفرقة الثانية جسدوا عدد من الشخصيات الكرتونية و السينمائية و الهوية المصرية والبدوية والنوبية والواحات العربية؛ مشيرة إلى أن هذا العرض تحكيم علمي أكاديمي وذلك لاختيار الشخصيات التي تصلح في الرسوم المتحركة والسينما بقسم الجرافيك والذي يعد تنوع في الشخصيات من بينها عنتر بن شداد وعبلة وعم أيوب بمسرحية الجوكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان