إعلان

لعبة الموت.. قصة وفاة 4 أطفال أشقاء داخل سيارة في الشرقية

09:31 م السبت 29 مايو 2021

وفاة 4 أطفال أشقاء داخل سيارة في الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي عبد الودود:

لعبة صغيرة راح ضحيتها 4 أطفال، لم يتجاوز أكبرهم الـ6 من عمره، حينما قرروا سرقة مفتاح سيارة والدهم واللهو بداخلها، لينتهي بهم الأمر جثثا هامدة في قرية تابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية

بداية تفاصيل الواقعة كما أكد مصدر في محافظة الشرقية، كانت حينما عاد الأب من عمله وترك سيارته أمام المنزل، وصعد إلى شقته وتناول طعام الغداء، ثم دخل غرفة نومه للحصول على قسط من الراحة، إلا أن الابن الأكبر شاهد مفاتيح السيارة على الطاولة.

خبأ الابن الأكبر مفاتيح السيارة، لينقل مقر اللعب من صالة المنزل، رفقة الاشقاء الثلاثة، إلى داخل السيارة القابعة أمام منزل الأسرة، وأغلقوا أبواب السيارة ونوافذها.

ظل الأطفال يلهون داخل السيارة إلى أن أصيبوا بحالة إغماء بعد استنفاد الأكسجين المتوافر داخل السيارة المغلقة بإحكام، وفارقوا الحياة جميعا في هدوء دون أن ينتبه لهم أحد، حتى جرى اكتشاف الواقعة.

وكشف مصدر في محافظة الشرقية تفاصيل العثور على جثث 4 أطفال داخل سيارة في عزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس، موضحا أن المعاينة الأولية رجحت أن سبب الوفاة اختناق الأطفال داخل السيارة المغلقة بعدما فشلوا في فتح أبوابها.

وقال المصدر إن مديرية أمن الشرقية تلقت بلاغا بمصرع 4 أطفال 3 ذكور وفتاة، أعمارهم تبدأ من 3 حتى 6 سنوات، داخل سيارة على الطريق في عزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس.

وانتقل رجال الشرطة والإسعاف لمكان الواقعة، ورجحت المعاينة المبدئية للجثث أن الوفاة قد تكون بسبب اختناق الأطفال.

جرى تحرير محضر بالواقعة وأخبرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، إذ انتقل فريق من النيابة العامة في مركز بلبيس بالشرقية، منذ قليل، إلى عزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة لمعاينة 4 جثث لأطفال تم العثور عليهم جثثا هامدة داخل سيارة ملاكي متوقفة على جانب الطريق، حيث رجحت المعاينة المبدئية أن سبب الوفاة قد يكون الاختناق، نظرا لأن منافذ وأبواب السيارة مغلقة بإحكام من الداخل.

وصرحت النيابة العامة بنقل الجثث إلى مستشفى بلبيس، وهم 4 أطفال، 3 منهم ذكور وأنثى، تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 6 سنوات، وكلفت المباحث بإجراء تحريات موسعة حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان