إعلان

طفل في واقعة البلطجة والسكاكين بكفر الشيخ: "كانوا عايزين يدبحوا بابا"

11:27 ص الأربعاء 26 مايو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استمعت نيابة بندر كفر الشيخ، إلى شهادة طفل لا يتعدى عمره 8 أعوام نجل عفشجي السيارات ضحية أحداث بلطجة ميدان أحمد زويل بناحية منطقة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء "سكاكين".

"كانوا عايزين يدبحوا بابا أمامي"، تلك الكلمات كانت شهادة الطفل "آ.ي. ح"، البالغ من العمر 8 أعوام، نجل المجني عليه في القضية، للنيابة عما شاهده بتعدي 3 أشخاص على والده بأسلحة بيضاء "سكاكين" في ميدان أحمد زويل، وفق ما رصدته كاميرات المراقبة.

أكد الطفل في تحقيقات النيابة أنه شاهد لحظات مرعبة عندما رأى الدماء تنزف من ذراعي، ويدي والده، وأطلق وقتها استغاثات بالمارة قائلا:"هيقتلوا بابا..هيقتلوا بابا"، لولا تدخل بعض الناس في الوقت المناسب، وفر المتهمين هربًا، وهدأ الأهالي من روعه بينما جرى نقل والده إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي القسم إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول المدعو "ياسر.ح,م.ح"، 32 عامًا، عفشجي سيارات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، مصابًا بعدة جروح في الجسد.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال ذوي المجني عليه بينهم شقيقه "ق.ح"، 45 عامًا، اتهم كل من ابن خالته المدعو "صبري.ر.س"، وشهرته "صبري البذرة"، و"م.ش.م.ش.أ"، نقاش، وشهرته "أبو وردة"، و"ط.أ.ع.أ"، وشهرته "طارق حركات"، بتعديهم على شقيقه بأسلحة بيضاء.

جرى نقل عفشجي السيارات المجني عليه إلى مستشفى طنطا الجامعي، ووفق التقرير الطبي تبين إصابته بجروح قطعية في اليد اليمنى، واليسرى، والذراعين، وأماكن أخرى بالجسد.

وكشفت التحقيقات المبدئية عن وجود صلة قرابة بين المجني عليه، والمتهم الأول "أبناء خالة"، وحدوث خلافات عائلية بينهما، ويوم الواقعة، تواصل المتهم الثاني النقاش مع المجني عليه، وطلب مقابلته بججة وجود عمل، وعندما التقاه رفقة أحد الأشخاص، عرض المتهم الثاني على المجني عليه تصالحه مع المتهم الأول ابن خالته.

وأوضحت التحقيقات أن الحديث بينهما وصل مع بعضهما إلى حد المشادة الكلامية، وفوجئ المجني عليه بسيارة ملاكي نزل منها ابن خالته المتهم الأول، وحدثت مشادة معه، فلحق به المتهم الثالث معتديًا على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين".

القي القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وفق ما جاء في التحقيقات الأولية لرجال الشرطة

حًرر عن ذلك المحضر رقم 2792 لسنة 2021، جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما جرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وأصدرت القرارات السابقة.

اقرأ ايضا

تفاصيل الاعتداء على شخص بالـ"سكاكين" في أحد شوارع كفرالشيخ (فيديو)

"ابن خالتي كان عايز يدبحني".. أول تعليق من ضحية التعدي بالسكاكين في كفرالشيخ

القبض على "أبو وردة وطارق حركات" المتهمين في واقعة "معركة السكاكين" بكفرالشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان