إعلان

محافظ الفيوم يبحث آليات تشغيل وحدة جراحة القلب بمستشفى طامية- صور

11:00 ص الأربعاء 26 مايو 2021

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحي:

بحث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اَليات وإجراءات تشغيل وحدة جراحة القلب المفتوح بمستشفى طامية المركزي، بالتنسيق مع جامعة عين شمس والفريق الطبي بالمستشفى، كما تابع موقف آخر المستجدات لتسجيل المواطنين بياناتهم، ضمن مبادرة المحافظة للتيسير عليهم لتلقي لقاح كورونا من خلال المواقع التي جرى تخصيصها بالمدارس ومراكز الشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتورة هبة عاطف مدير عام مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، ومدير الطب العلاجي والوقائي، ومدير عام الشئون الوقائية بالمديرية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ بحث خلال الاجتماع إجراءات وآليات تجهيز وحدة جراحة القلب المفتوح بمستشفى طامية، وكذا أعمال تشغيل قسم القسطرة، موجهًا بإعداد المواصفات الخاصة بالأجهزة الطبية والاحتياجات الفعلية من الأدوات والأطقم الطبية والتمريض لتشغيل الوحدة، مع التأكيد على توافر الخبرة اللازمة لآداء تلك المهام.

وأشار محافظ الفيوم، الى أن تناقص أعداد الإصابات يعد مؤشرًا غاية فى القوة خاصة بعد انقضاء فترة إجازة العيد.

ووجه المحافظ، بتطعيم المدرسين الذين سيقومون بالإشراف على امتحانات الثانوية العامة، وكذا تطعيم العاملين بهئية البريد الذين يتعاملون بصورة مباشرة مع الجمهور، ومرضى الأورام والكلى، من خلال الفرق الطبية المتحركة للحفاظ على صحتهم وذويهم.

ووجه الدكتور الأنصاري، مدير مستشفى التأمين الصحي بوضع تصور كامل لتشغيل المستشفى تدريجيًا، مع البدء بالحالات والعمليات البسيطة، وراجع نسب الإشغال بالمستشفيات، وكميات الأكسجين.

IMG-20210526-WA0012

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان