إعلان

بعد اعترافها..عرض قاتلة طفلتها على مستشفى الأمراض العقلية في كفر الشيخ

04:46 م الأحد 23 مايو 2021

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، عرض ربة منزل على لجنة من خبراء الطب النفسي بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، لبيان قدرات قواها العقلية، ومدى إدراكها لارتكابها قتل ابنتها.

كما أمر مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، حبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة النحقيفات، ويراعى التجديد لها في الموعد القانوني، وذلك لاتهامها بقتل طفلتها البالغة من العمر 4 أعوام، في منزلها الكائن بعزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول الطفلة "ملك.ع.ص.أ"، 4 أعوام، جثة هامدة، وإدعاء الأب بوجود شبهة جنائية في وفاتها.

انتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، للوقوف على حقيقة البلاغ، وبسؤال والدها المدعو "عبدالمجيد.ص.أ"، 30 عام، فلاح، ويقيم بعزبة رزق جاويش، التابعة لمركز سيدي سالم، أتهم زوجته بأنها وراء وفاتها، من خلال قتلها.

جرى انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الطفلة المذكورة، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجسد الطفلة، وحول رقبتها، ولا يمكن الجزم بسبب وفاتها.

وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه لكشف حقيقة اتهام الفلاح لزوجته بقتل طفلتهما.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن صحة ما ورد في بلاغ الفلاح صاحب البلاغ، وذلك لمرور الأم بحالة نفسية سيئة إثر وفاة ابنتها الأخرى منذ حوالي 20 يوما.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان