إعلان

محافظ دمياط تستقبل السفير الأمريكي بالديوان العام

12:09 م الأربعاء 19 مايو 2021

الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، السفير الأمريكي بمصر، جوناثان كوهين والوفد المرافق له، على هامش زيارته للمحافظة.

وأعربت المحافظ عن سعادتها بزيارة السفير الأمريكي، وتطلعها لمد جسور التواصل المشترك بين الجانبين وتبادل الخبرات لدعم عدد من القطاعات.

وتحدثت الدكتورة منال عوض، عن أشهر الصناعات ومهنتي الصيد والأثاث والتي تُعد الحرفة الأولى لأبناء المحافظة، فضلًا عن مدينة دمياط للأثاث التي افتتحها رئيس الجمهورية في ديسمبر من العام ٢٠١٩، وتُعد أكبر مجمع صناعي وتجاري للأثاث والأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

ودعت المحافظ، السفير إلى زيارة المدينة للتعرف عن قرب على هذا المشروع الضخم، وبحث آليات تحقيق التعاون لدعم هذا القطاع وإمكانية خلق آفاق تصديرية لمنتجات صناع الأثاث بها.


وكشفت عن تفاصيل المشروع المُنفذ بمدينة عزبة البرج بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للمرأة UN Women المقرر افتتاحه الشهر المقبل، "مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات" لتمكين المرأة ومناهضة كافة أشكال العنف ضدها.

وأعرب السفير جوناثان كوهين، عن سعادته بزيارته الأولى لمحافظة دمياط، مشيدًا بما حققته المحافظة من مشروعات تنموية وخدمية لدفع عجلة التنمية على أرضها.

وأكد تطلعه لتحقيق التعاون بين الجانبين، ورغبة بعض الشركات الأمريكية في إنشاء مشروعات استثمارية بدمياط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان