إعلان

بينهم ابنة المتهم.. ارتفاع عدد ضحايا "مجزرة العيد" بالخانكة إلى 3 قتلى

12:05 م الثلاثاء 18 مايو 2021

جثة أرشيفية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

ارتفع عدد ضحايا المجزرة الأسرية التي ارتكبها عاطل في قرية سرياقوس بالخانكة في القليوبية، إلى 3 أشخاص، وذلك بعد وفاة شاب كان محتجزًا بالعناية المركزة في حالة خطيرة.

كان اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ باقتحام عاطل منزل طليقته بمنطقة سرياقوس مستخدما سلاحا ناريا "طبنجة"، وأطلق النار على المتواجدين بالمنزل، ما أسفر عن مصرع ابنته وخالها، وإصابة طليقته ونجله واثنين آخرين.

وأخطر اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، وجرى تشكل فريق بحث لسرعة ضبط المتهم الهارب.

وبالفحص تبين اقتحام عاطل، هارب، محل إقامة طليقته "ف.ل.ع"، 35 عامًا، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح نارى "طبنجة"، ما أسفر عن مقتل شقيق طليقته "أ. ل. ع"، 45 عامًا، وابنة المتهم "ص. م. ق"، 18 عامًا، وأصيب "إ.س.م"، 25 عامًا، بطلق نارى بالصدر، و"أ.ص.ل"، 29 عامًا، نجل شقيق طليقة المتهم، بطلق نارى بالقدمين، و"ق.م.ق"، 26 عامًا نجل المتهم، بطلق نارى بالكتف، و"ف.ل.ع"، 35 عامًا، طليقة المتهم، بكدمات وخدوش.

فيما عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، على جثة المتهم، الذي أقدم المتهم على الانتحار بعد ارتكاب الجريمة لاعتراضه على زواج ابنته، بإطلاق النيران على نفسه، وعثر على جثته بجوار مسكنه.

اقرأ أيضا:

قَتَلَ شخصين وأصاب 4.. اتهام أب بقتل ابنته وخالها في القليوبية

ابنته وخالها.. انتحار المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في الخانكة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان