إعلان

تحرير 345 محضرا خلال حملات تموينية في الإسكندرية

03:27 م الجمعة 23 أبريل 2021

حملة تموينية الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، اليوم الجمعة، عدة حملات تموينية استهدفت المخابز والمحلات التجارية ومحال الجزارة، بمختلف مناطق المدينة، بهدف تشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية.

وقال محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن الحملات جاءت في إطار تشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم التلاعب في مقدرات الدعم المخصص من الدولة.

وأضاف في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن الحملات أسفرت عن تحرير عدد 345 محضرا متنوعا، تضمنت 34 محضرا في إدارة المنتزه، 15 محضرا بإدارة تموين وسط، 77 محضرا في إدارة تموين شرق، 49 محضرا في إدارة تموين العامرية، 107 محضرا بإدارة تموين العجمي، 38 محضرا بإدارة تموين برج العرب، 25 محضرا بإدارة تموين غرب والجمرك.

وشنت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية حملات، أسفرت عن تحرير 30 محضرا لمخابز بلدية مخالفة، 6 محاضر لعدم حمل شهادات صحية، 4 محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، محضر بيع سجائر أجنبية مجهولة المصدر، محضر لمستودع بوتاجاز مخالف بتوقفه دون إذن مسبق من التموين، بإجمالي 42 محضرا متنوعا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان