إعلان

نائب محافظ المنيا: التعامل مع التعديات معيار لتقييم أداء رؤساء القرى

11:56 ص الأربعاء 21 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

قال الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، إن التعامل مع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بدون ترخيص، يعد معيارًا رئيسيًا لتقييم أداء رؤساء القرى.

وأوضح "أبوزيد"، أن كل حالة يجرى فحصها بدقة، وليس هناك أي مجال للتلاعب وأن فنيي التنظيم والمتغيرات ورؤساء القرى مسئولين عن تنفيذ القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده "نائب المحافظ" مع كل من رئيس الوحدة المحلية لمدينة بني مزار، والقائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لسمالوط، ورؤساء الوحدات القروية، ومديري الإدارات الهندسية، ورؤساء أقسام التنظيم، ورؤساء وحدات المتغيرات المكانية على مستوى الوحدات المحلية لمدن المحافظة التسع.

وشدد نائب المحافظ، على إزالة جميع الحالات المخالفة الجديدة في المهد مع المتابعة والرصد اليومي للمتغيرات من جميع جهات الولاية بالتنسيق مع الوحدة المحلية.

وأفاد بيان أصدرته محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، أن اللواء أسامة القاضي محافظ الإقليم، كلّف نائبه، بعقد اجتماع دوري، لمتابعة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية في إطار انتهاء العمل بقانون التصالح منذ بداية شهر أبريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان