إعلان

إحالة أوراق الطبيب المتهم بقتل زوجته في الشرقية للمفتي

03:33 م الإثنين 19 أبريل 2021

تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، إحالة أوراق طبيب بشري بالمعاش إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 25 مايو المُقبل، للنُطق بالحكم؛ لاتهامه في القضية رقم 3368 جنايات الصالحية الجديدة لسنة 2020، بقتل زوجته بسبب خلافات بينهما.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، بوصول ربة منزل تُدعى "أ.ا.هـ" جثة هامدة، متأثرةً بإصابتها بعيارين ناريين أحدثا فتحات دخول أسفل الإبط الأيسر ومنتصف الجانب الأيسر للصدر.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "م.ا.ا.ع" 69 عامًا، طبيب بشري بالمعاش، مُقيم بإحدى القرى بفاقوس، وجرى ضبطه وبحوزته سلاح ناري، مسدس 9 مللي، بداخله طلقتين لذات العيار، وعُثر بمحل الواقعة على فارغين مقذوف لذات العيار.

وبمواجهة الزوج المتهم أقر بقتل زوجته لخلافات بينهما، وأنه استدرجها بالطريق العام وما أن ظفر بها أطلق صوبها أعيرة نارية أودت بحياتها، قاصدًا قتلها، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان