إعلان

تفاصيل التحقيق مع مسئول كبير بالمحلة الكبرى في اتهامه بالتربح

02:30 م الأربعاء 14 أبريل 2021

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة شاهين:

باشرت الأجهزة الأمنية في الغربية، التحقيق مع مسئول كبير بمدينة المحلة الكبرى، عقب ضبطه اليوم الأربعاء، داخل مكتبه لاتهامه في قضايا مالية وتربح.

ورصدت الأجهزة الرقابية عدة بلاغات ضد المسئول، تتهمه بالتربح من وظيفته وكان آخرها اتفاقه مع رجال أعمال ومقاولين وشركات على إسناد بعض الأعمال لهم بالأمر المباشر، وتسهيل صرف المستخلصات دون اتباع الإجراءات المالية والقانونية مقابل الحصول على أموال في المقابل.

باستئذان النائب العام المستشار حمادة الصاوى، وتسجيل اللقاءات بالصوت والصورة والتأكد من قيام المسئول بالاتفاق مع بعض المقاولين والشركات بتسهيل بعض الأعمال لهم في مقابل نسبة يتقاضها من تلك الأعمال ألقي القبض عليه.

وصرح مصدر مطلع على الواقعة، أن التحقيقات مستمرة مع المسئول، وجرى مواجهته بعدد من المخالفات التي ارتكبها أثناء فترة عمله، والمقاولين واللقاءات المسجلة، حتى انهار واعترف، ومن المنتظر أن تضم التحقيقات سؤال عدد من المسئولين.

وكذا يجري التحقيق معه في مخالفات مصنع تدوير المخلفات الصلبة واحتراقه عدة مرات بعد تشغيله وسرقة ٢٠ موتور جديد خاصة بعمليات التشغيل، وإسناده بالأمر المباشر إنشاء سور حول المصنع لأحد المقاولين بالمخالفة للقانون، ما أدى إلى خسائر بالملايين تحملتها موازنة الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان