إعلان

مدير أمن سوهاج يتصدر "لوحة الشرف" في واقعة تصادم قطاري طهطا - صور

04:11 م الإثنين 29 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بسوهاج، بسرعة تواجد قيادات مديرية الأمن في موقع حادث تصادم قطاري طهطا الذي وقع يوم الجمعة الماضي، ووصولهم إلى موقع التصادم في أقل من 30 دقيقة.

تصدر اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج ما أطلق عليه روادمواقع التواصل "لوحة الشرف"، من خلال الصور التي تداولها رواد فيسبوك عن تواجد قيادات أمن سوهاج بمكان الحادث.

وظهر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ومساعدوه في الصور النهارية والليلية، وبالمستشفيات للاطمئنان على حالة المصابين، بينما لم يغادر مدير أمن سوهاج موقع الحادث إلا في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي بعد وقوع التصادم ورفع بقايا عربات السكة الحديد من على القضبان وسحب جرار القطار المكيف 2011 لمحطة سكة حديد طهطا، وعودة حركة القطارات بعد ذلك.

وشاركت جميع قطاعات وإدارات أمن سوهاج بجهود مضنية في حادث تصادم قطاري طهطا، وظهر دور رجال الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصري، مدير الإدارة، بارزًا في إنقاذ المصابين واستخراج الضحايا من بين حطام عربات السكة الحديد.

كما برز دور رجال إدارة المرور بسوهاج برئاسة العميد السيد نفادي، مدير الإدارة في الحادث، من حيث تحويل حركة سير ومرور السيارات على الطريق الزراعي السريع الغربي "أسيوط - سوهاج" لطرق فرعية بديلة لسرعة وصول سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وشهدت محافظة سوهاج، يوم الجمعة الماضي، وقوع حادث تصادم بين القطارين 2011 مكيف و157 مميز عند قرية الصوامعة التابعة لمركز طهطا، ما نتج عن الواقعة وقوع عشرات الضحايا والمصابين، وخروج 4 عربات وجرار القطار المكيف عن القضبان وسقوطهم على الأرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان