إعلان

تأجيل محاكمة متهمين بقتل طالب ثأرًا في المنيا لـ 3 أبريل

07:13 م الأحد 28 مارس 2021

تعبيرية

المنيا - محمد النادي:

أجّلت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار خالد عبدالغفار، اليوم الأحد، محاكمة 4 متهمين بقتل طالب بكلية الطب في جامعة المنيا أخذًا بالثأر، إلى جلسة اليوم الثالث من شهر أبريل المقبل لسماع الشهود.

قال مصدر قانوني إن المتهمين أحالهم المحامي العام لنيابات شمال المنيا إلى المحاكمة الجنائية في اتهامهم بقتل طالب بكلية الطب عمره 21 عامًا، مع سبق الإصرار والترصد، وأنهم بيّتوا النية وعقدو العزم على قتلة على إثر خصومة ثأرية توفي فيها شقيقهما، وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء، استخدموها في إرتكاب الجريمة التي وقعت في يوم 18 يوليه 2020.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى بلاغًا بقيام مجهولين باستدراج طالب بكلية الطب، أثناء انتظار خروج شقيقة من الإمتحان، إلى ممر بإحدى المولات التجارية، في مركز سمالوط، وذبحوه وطعنوه عدة طعنات، أمام المارة أخذا بالثأر؛ ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بجراحه.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى المجني عليهم، وتحديد المتهمين، وألقت القبض عليهم، وأحالتهم للنيابة العامة للتحقيق، والتي قررت بعد الانتهاء من التحقيقات، والاطلاع على تحريات إدارة البحث الجنائي، وسماع الشهود، إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان