إعلان

مواطن أردني: زرت شرم الشيخ 130 مرة واحتمي بها من كورونا

12:04 م الأحد 28 مارس 2021

لقاء محافظ جنوب سيناء بالمواطن الاردني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مواطن أردني الجنسية "يزن عدنان" والملقب بـ"عاشق شرم الشيخ"، للترحيب به في بلده الثاني مصر بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة.

أهدى محافظ جنوب سيناء المواطن الأردني مفتاح مدينة شرم الشيخ، تقديرًا له ولعشقه للمدينة، وأكد المحافظ أنه مرحب به دائمًا هو وأسرته في مدينة السلام.

وقال يزن عدنان المواطن الأردني، إنه قام بزيارة مدينة شرم الشيخ أكثر من 130 مرة على مدار 30 عامًا، ويعتبرها وطنه الثاني بعد الأردن.

أوضح المواطن الأردني أنه زار العديد من المدن السياحية الكبرى في العالم بحكم عمله كرجل أعمال، مؤكدًا أن مدينة شرم الشيخ تضاهي أكبر المدن العالمية السياحية وتتفوق عليها، في توافر كافة سبل الراحة والأمن والأمان.

أكد أنه يحرص على زيارة شرم الشيخ منذ عام 1992 هو وأسرته حتى الآن، لافتُا إلى أنه بات يقصدها منذ تفشي فيروس كورونا العالمي، ليحتمي بها هو وأسرته، لكونها المنطقة السياحية الوحيدة في العالم التي تسجل نسب إصابة بالفيروس ضئيلة جدًا، وتكاد تكون منعدمة مقارنًا بالمدن العالمية.

قال إنه يشعر بالأمن والأمان في هذه المدينة، قائلًا " حقًا شرم الشيخ مدينة السلام كما يطلق عليها" وأثنى على جهود اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في الارتقاء بالمدينة لكونه متابع لها على مدار 30 عامًا ويدرك الطفرة التنموية التي حدث بها في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان