إعلان

بـ2.7 مليون جنيه.. إنشاء وحدة إسعاف في مركز ناصر ببني سويف

04:54 م الأحد 05 ديسمبر 2021

إنشاء وحدة إسعاف في مركز ناصر ببني سويف

بني سويف - حمدي سليمان:
تفقد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف سير العمل في مشروع إنشاء وحدة إسعاف ناصر المقامة على مساحة 300 متر تقريبا بتكلفة 2.7 مليون جنيه، والتي يشرف على تنفيذها جهاز التعمير والإسكان.
وتابع المحافظ سير العمل في مشروع إعادة رصف ورفع كفاءة الطريق الزراعي في الجزء من مدينة الواسطى حتى مدخل مدينة بني سويف العاصمة، والتي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري ضمن خطة وزارة النقل لتطوير البنية التحتية ودعم شبكة الطرق.
كما تفقد أعمال الرصف الجاري تنفيذها بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من الشمال إلى الجنوب بطول 5.5 كيلومترا بنطاق مركز ومدينة ناصر على الطريق الزراعي، موجها بأهمية تكثيف العمل لسرعة الانتهاء من الأعمال خاصة وأن الطريق يعتبر أحد أهم الطرق الرئيسية التي تربط محافظات الصعيد بالوجه البحري.
كما كلف المحافظ مسئولى الوحدة المحلية بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري والمرور، بتحقيق السيولة المرورية، ووضع الحواجز والعلامات الإرشادية بمحيط الأعمال لضمان عدم التكدس والزحام بالطريق.
جاء ذلك في حضور عضوي مجلس النواب الدكتور محمد سيد جنيدي، والدكتورة منى عبد الله، وعلى يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر.8ac469fd-4b49-4d85-a7f3-0a4322d4a6cc

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان