إعلان

"علاقات نسائية وجثة خلف مدرسة خاصة".. ماذا حدث على الطريق الدائري في الفيوم؟

01:31 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

العثور على جثة سائق

الفيوم - حسين فتحي:

شهد محيط الطريق الدائري في مدينة الفيوم، واقعة العثور على جثة سائق، كشفت التحريات وجود شبهة جنائية وراء مقتله، لتبدأ سلسلة من المفاجآت تظهر خلال سير التحقيقات أمام أحمد عصام وكيل أول نيابة بندر الفيوم، الذي قرر حبس 4 متهمين بالقتل هم 3 رجال وسيدة.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، من العميد أمير السحلى مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان" بالعثور على جثة "ح.ح.أ" - 35 عاما – سائق - مقيم بمنطقة الفوال في مدينة الفيوم ملقاة خلف إحدى المدارس الخاصة على الطريق الدائري.

جرى تشكيل فريق بحث قاده الرائد حسين فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم " ثان" تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، إذ تبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر وبها آثار طلق ناري في منطقة الرأس.

كشفت التحريات الاولية أن وراء جريمة القتل الشقيقان "ن" وشقيقه "ي"، بالاشتراك مع "إ" سيدة تبلغ من العمر 37 عاما، ومتهم آخر يدعى "أ" خططوا لتنفيذ الجريمة وقتل المجني عليه.

أوضحت التحريات أن المتهمة الثالثة هى التي استدرجت المجني عليه بالاتصال به وطلبت مقابلته بالقرب من الطريق الدائري في دائرة قسم الفيوم "ثان"، وتبين أن ذلك لتأديبه على مطاردته لشقيقة المتهمين الأول والثاني وعلاقة آثمة معها، كما تبين وجود دافع آخر هو الانتقام منه بسبب علاقته السابقة مع ابنة المتهمة وتركها دون الزواج منها.

التحريات كشفت أنه بعد انتهاء علاقة السائق المجني عليه بابنة المتهمة الثالثة، أخبرت المتهمين الأول والثانى، بوجود علاقة أخرى بين شقيقتهم والمجنى عليه حتى تنتقم منه عن طريق آخرين.

وأضافت التحريات، أنه عندما علم شقيقا الفتاة بتلك العلاقة طلبا من المتهمة الثالثة استدراج المجنى عليه لتأديبه، وبالفعل ذهب سائق التاكسى للمنطقة خلف إحدى المدارس بصحبة السيدة حيث كان ينتظره المتهمان وصديق لهما يدعى "أ"، حيث بادره المتهم الأول المجنى بطلقة نارية، وبعدها جرى اصطحابه لإحدى الستائر بعيدا عن أعين المواطنين، وأطلق طلقة آخرى على رأسه وفروا هاربين.

جرى القبض على المتهمين وإحالتهم إلى نيابة بندر الفيوم، اعترفوا بارتكابهم الجريمة وقاموا بتمثيلها فجر الخميس، فأصدر وكيل أول النيابة قراره المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان