إعلان

بعد زيارة السيسي لها.. جامعة أسوان تنظم قافلة طبية لقرية غرب سهيل (صور)

05:41 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

نظمت كلية الطب ومستشفيات جامعة أسوان، اليوم الأربعاء، قافلة طبية بقرية غرب سهيل، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير القرى المصرية.

وأكد الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، على ثمار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحافظة أسوان، ومدى ترجمة المبادرات الرئاسية على أرض أسوان عاصمة الثقافة والاقتصاد والطاقة النظيفة والشباب العربي والأفريقي، من خلال المشروعات القومية التي جرى افتتاحها والداعمة للتنمية المستدامة والشاملة بأسوان.

وقال إن الجامعة تشارك في كافة المبادرات الرئاسية ومنها مبادرة "حياة كريمة" لتطوير القرى المصرية، في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكدًا استمرارية إطلاق الجامعة للقوافل الطبية.

وأوضح الدكتور أشرف معبد، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، أن القافلة الطبية للرمد وأمراض العيون مستمرة لمدة يومين بجمعية غرب سهيل بحري لتنمية المجتمع، ويشارك فيها أطباء من كلية الطب والمستشفى الجامعي "قسم الرمد" لتوقيع الكشف على أهالي القرية وصرف العلاج مجانًا، كما يجري تحويل بعض الحالات للمستشفى الجامعي بأسوان لعمل الأشعة اللازمة وإجراء العمليات الجراحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان