إعلان

سر "الصفقة القاتلة".. قصة مقتل تاجر في شبرا الخيمة

03:02 م الأحد 26 ديسمبر 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، واقعة قتل، بعدما استدرج "مقاول"، جاره "تاجر خردة"، بحجة شراء صفقة خردة واعتدى عليه بآلة حادة ما أدى إلى مقتله، واستولى على مبلغًا ماليًا كان بحيازته.

بداية أحداث الواقعة كانت عندما تلقى المجني عليه اتصالًا هاتفيًا من المتهم يخبره فيها بوجود صفقة كبيرة، بعد تعرفه على أحد الأشخاص "تاجر خردة" وأن الأخير لديه كمية من الخردة يقوم بعرضها للبيع وأعطاه رقم "هاتف آخر للمتهم" وتجاوب مع المجني عليه على أنه التاجر الوهمي واتفقا على معاينة البضاعة بإحدى المناطق بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

في أحد المناطق أخبر المتهم المجني عليه بالجلوس للاستراحة، وحينما أدار المجني عليه وجهه عن المتهم، باغته بضربه بآلة حادة، واستولى على المبلغ المالي الذي كان بحوزته، وألقى جثته بإحدى المناطق بدائرة المركز، حيث جرى العثور على جثة المجني عليه.

تلقى مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بلاغًا من "إحدى السيدات"باختفاء والدها تاجر خردة عقب خروجه وبحيازته مبلغ مالي لمقابلة أحد الأشخاص "لا تعلم بياناته" وأثناء السير في إجراءات البحث جرى العثور على جثته.

جرى إخطار مدير أمن القليوبية، وتشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مقاول جار المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليه بقصد السرقة.

كما أرشد عن جزء من متحصلات الواقعة وقرر إنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان