إعلان

حصول ١٢ محطة مياه وصرف صحي بالشرقية على شهادة التنمية المستدامة

03:40 م الخميس 23 ديسمبر 2021

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

حصلت ١٢ محطة مياه للشرب والصرف الصحي في محافظة الشرقية، على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، والتي تُعد مؤشرًا لكفاءة عمل المحطات وضمان استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأدائها المتميز في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف بصفة دورية، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كوب مياه نظيف لهم.

وأشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى حرص الشركة على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد أبو حلاوة، أن الشركة تضم 26 محطة مياه وصرف صحي حاصلة على شهادة الاعتماد الدولية TSM، منها 15 محطة مياه شرب و11 محطة معالجة الصرف الصحي.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة خلال العام الجاري تمكنت من الحصول على 12 شهادة TSM، ما بين أول مرة وتجديد اعتماد الشهادة الفنية المستدامة وذلك بعد اجتياز التفتيش الدقيق والشامل على جميع أقسام المحطة، للتأكد من استيفاء اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان