إعلان

أهالي الزقازيق يتضررون من مياه الصرف والأمطار.. ومحافظ الشرقية: بدأنا تنفيذ الحل - صور

05:37 م الإثنين 20 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

تضرر العشرات من أهالي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، من غرق منطقة كوبري الصدر، بمياه الصرف الصحي، نتيجة كسر في خط الطرد الرئيسي، علاوة على مياه الأمطار التي أغرقت المنطقة، ما أصاب المنطقة بالشلل وغلق المحال التجارية.

من جانبه أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، متابعة المشكلة والعمل على حلها مع المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، مضيفًا: "تجرى أعمال الإصلاح بخط طرد الصرف الصحي أسفل كوبري الصدر بمدينة الزقازيق، نتيجة حدوث تسريب بالماسورة الرابطة بين محطة صرف صحي القومية ومحطة العصلوجي".

وشدد المحافظ على رئيس مركز الزقازيق التنسيق مع المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والدفع بسيارات الكسح وبدلات الديزل والحفار والبدء فى أعمال الحفر وإصلاح كسر خط الطرد وذلك بمعرفة فريق من مهندسين وفنيين الشركة.

وأكد المحافظ على عدم مغادرة الموقع حتى الإنتهاء من أعمال الإصلاح وسحب مياه الصرف الصحي بالمنطقة وفتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة.

كما أصدر المحافظ تعليماته لمدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المروري بمنطقة أعمال إصلاح خط الطرد لتسيير حركة السيارات وتحديد مسارات بديلة لضمان عدم تعطل الحركة المرورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان