إعلان

بالقرب من ديوان عام المحافظة.. كلب ضال يعقر 7 أشخاص في الدقهلية

11:55 م السبت 18 ديسمبر 2021

كلب ضال ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:
أصيب 7 أشخاص بينهم 4 أطفال في محافظة الدقهلية اليوم، إثر عقرهم من كلب ضال بالقرب من ديوان عام المحافظة بشارع قناة السويس.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى حميات المنصورة، لعمل الإسعافات اللازمة وإعطاء مصل الكلب للمصابين علاوة علي أدوية المناعة.
وأكد شهود العيان، في المنطقة التي شهدت الواقعة، أن الكلب نفق عقر واقعة عقر المصابين.
تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بعقر كلب ضال أطفال وأشخاص أثناء سيرهم في شارع قناة السويس بالقرب من ديوان عام المحافظة.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان الحادث وتبين أن الحادث أسفر عن وجود 7 مصابين وتوجهوا إلى مستشفى الحميات بعد إصاباتهم بعقر الكلب بينهم أحد المصابين من محافظة دمياط، وباقي المصابين من مدينة المنصورة.
وأكد مصدر طبي أن مستشفي حميات المنصورة استقبل 7 حالات أصيبوا بعقر الكلب وهم: "كريم م. ع." ، 11 عامًا، وأصيب بالعقر في رجله اليمني، ونزف دم بعد العقر، و"ندي ع. ع"، 17 عامًا، و "روان أ. ج."، 15عامًا، و "جنة ا. أ.إ"،11عامًا، و "وليد م. س."،30 عامًا، و"محمد م. س."،33 سنة، وجميعهم من مدينة المنصورة، و بالإضافة إلي إصابة شخص من محافظة دمياط.
وأوضح المصدر أن العقر كان في أرجل المصابين، وجرى إعطائهم مصل الكلب علاوة عن أدوية المناعة، وحالتهم مستقرة وخرجوا من المستشفى.
وأكد شهود عيان أن الكلب الضال ظهر في أول شارع قناة السويس من ناحية مبني محافظة الدقهلية، وعقر الأطفال والأشخاص أثناء سيرهم في الشارع، وبعدها مات الكلب، بعد حالة من الذعر في الشارع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان