إعلان

وزير الشباب: جنوب سيناء تمتلك 3 معسكرات على مستوى عالمي - صور

05:40 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن محافظة جنوب سيناء تمتلك 3 معسكرات كبرى في مدن رأس سدر، طور سيناء، ونويبع، في مواقع متميزة على شاطئ البحر، ما يتيح إقامة معسكرات كبرى على مستوى عالمي.

وجه وزير الشباب والرياضة بوضع خطة عاجلة لتطوير تلك المعسكرات، وتزويدها بكافة الإمكانيات الرياضية، تمهيدًا لإقامة مخيمات للشباب من كافة المحافظات المصرية، لتنمية مهارات الشباب الرياضية بجانب الاستمتاع بالبحر.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها وزير الشباب والرياضة اليوم الإثنين، لمدينة طور سيناء، يرافقه اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وذلك خلال تواجده بمدينة شرم الشيخ على هامش فعاليات الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، المقام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ.

أكد وزير الشباب والرياضة، على الانتهاء من وضع خطة تطوير المعسكرات في مدة لا تتجاوز الشهر، على أن يجري البدء في أعمال التطوير الشاملة للمعسكرات، لتكون جاهزة لاستقبال الوفود الشبابية خلال الصيف المقبل.

تفقد وزير الشباب والرياضة خلال جولته بمدينة الطور معسكر "الرياضة من أجل التنمية" بالاستاد الرياضي بمركز شباب الطور لتنمية قدرات الفتيات، والذي أقيم ضمن فعاليات معسكرات برنامج "الرياضة من أجل التنمية" التي تنفذها الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان