إعلان

معلم يكسر لوح زجاج على رأس مدير مدرسة في الفيوم بسبب "كشك"

02:25 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

شهدت مدرسة طامية الثانوية الزراعية بالفيوم، واقعة اتهام معلم بتكسير لوح زجاج على رأس مدير المدرسة، بسبب معاتبته للمتهم على ترك المدرسة والعمل في "كشك" يمتلكه بالقرب من المدرسة.

اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور قسم شرطة مركز طامية، بإصابة "محمود.ع.أ" 55 عامًا مدير مدرسة طامية الثانوية الزراعية.

تبين من التحريات التى قادها العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية، وشارك فيها الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث المركز، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن خلافا نشب بين المجني عليه الذي يعمل مديرًا للمدرسة الثانوية الزراعية بمركز طامية، وأحد المدرسين على خلفية قيام المدرس بترك المدرسة والذهاب للعمل في "كشك" خاص به بالقرب من المدرسة لتصوير مستندات.

وأوضحت التحريات أنه حدثت مشادة بينهما داخل المدرسة، تبادل خلالها الطرفان الضرب، وأثناء المشاجرة أحضر المدرس "ن.أ" لوح زجاج وانهال به على رأس ووجه مدير المدرسة، ما تسبب فى إصابته بالرأس والوجه، وجرى نقل المصاب لمستشفى طامية للعلاج.

قرر طه البنا مدير عام التعليم الفنى بالفيوم وقف المدير والمدرس عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية، وأخطرت نيابة طامية لتجري شئونها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان