إعلان

ضبط تشكيل عصابي من 12 متهمًا تخصص في تزوير التقارير الطبية بكفر الشيخ

11:39 م الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، عن تشكيل عصابي مكون من 12 شخصًا بينهم طبيب، وموظفين حكوميين، تخصص في تزوير تقارير طبية مزورة بغرض الإستيلاء علي المال العام دون وجه حق.

بداية التفاصيل عندما وردت معلومات لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، حول تردد سيدة تدعي "هـ.ا.م.ع" حاصلة علي ثانوية أزهرية، وتقيم بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ رفقة فران على مستشفى كفر الشيخ العام، وتتعامل مع أفراد، وموظفين حكوميين، لتزوير، والتعامل في إنهاء إجراءات من أجل صرف معاشات، وإعانات من وزارة التضامن الإجتماعي.

وبإحراء التحريات بالتنسيق بين الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ومديرية أمن كفر الشيخ، أسفرت عن صحة ما ورد من معلومات، وذلك باشتراكها مع آخرين بينهم أطباء.

جرى ضبط المتهمة المتحري عنها، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، أقرت بصحتها، وأرشدت عن 7 متهمين آخرين، وجرى ضبطهم، وأثناء مناقشتهم أرشدوا عن متهمين آخرين، ليتحدد إجمالي عدد المتهمين في الواقعة 12 متهمًا بينهم طبيب بمستشفي دسوق العام، وموظف بمستشفي كفر الشيخ العام، وموظف بمستشفي الرمد بكفر الشيخ، وبعض من الموظفين يعملون في جهات حكومية أخرى، وصاحب استوديو تصوير.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين، وذلك لتباشر النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان