إعلان

صور.. افتتاح مكتب توثيق الشهر العقاري داخل جامعة أسيوط

01:11 م الإثنين 08 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، مكتب توثيق الشهر العقاري بالجامعة؛ وذلك تيسيرًا على أفراد المجتمع الجامعي.

وأشاد رئيس جامعة أسيوط، بالجهود الحثيثة التي تقوم بها وزارة العدل بتوجيهات المستشار عمر مروان وزير العدل، لإنشاء وتطوير مقرات جديدة لمكاتب الشهر العقاري والتوثيق على مستوى الجمهورية وبما يواكب الثورة التكنولوجية والتحول الرقمي في سبيل التيسير على المواطنين وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات الحكومية.

وأضاف الدكتور طارق الجمال، أن مكتب توثيق الشهر العقاري يضم مكاتب تصوير الميكروفيلم، وتقدير الرسوم والحفظ والاستعلامات والحفظ، وهو ما يأتي استكمالاً لأقسام مجمع الخدمات الذي جرى إنشاؤه خلف المطعم المركزي والذى يُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية والذى يهدف إلى تخصيص مقر داخل الحرم الجامعي يتيح استخراج وتجديد كافة الوثائق والأوراق الرسمية.

كما تفقد رئيس جامعة أسيوط، فرع مكتب بريد الجامعة بعد تطويره، كما تفقد مكتب الخدمات الشرطية بالمجمع والذي يقدم خدمات استخراج جواز السفر، وتصاريح العمل وصحيفة الحالة الجنائية وبطاقات الرقم القومى وشهادات الميلاد والوفاة وقسيمة الزواج والطلاق والقيد العائلي.

جاء ذلك بحضور المستشار الدكتور محمد القاضي عضو المكتب الفني لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على خلف المفتش بالمكتب الفني لوزير العدل ومسعود على حسين أمين مكتب الشهر العقاري، وشوكت صابر أمين عام الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان