إعلان

6 أيام حبس لعصابة تسرق الشركات بشبرا الخيمة

06:03 م الأحد 07 نوفمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة حبس 6 متهمين، كونوا عصابة لسرقة الشركات، ضالعين في سرقة مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية من فرع شركة بشبرا الخيمة. وقد طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية كشت ملابسات بلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، من مديرة فرع إحدى الشركات، اكتشفت سرقة مبلغ مالي من داخل خزينتي الشركة، و2 كيسة كمبيوتر، حال حضورها لمقر الشركة.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن كشف العصابة المكونة من 6 أشخاص.
تبين أن اثنين من أفراد العصابة لديهم معلومات جنائية، وأن للمتهمين نشاط في سرقات الشركات والعيادات الطبية، عن طريق "كسر الأبواب"، ويستخدمون مركبة "توكتوك" في تنقلاتهم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى ضبط المتهمين الستة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وارتكاب 3 وقائع أخرى بدائرة قسم شرطة القليوبية، كما أرشدوا عن (المسروقات - مبلغ مالى من المبالغ المستولى عليها- مركبة "التوكتوك" المشار إليها- الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة)، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان