إعلان

قتلها وبعد ساعات مات حزنًا عليها.. "فلاح" يلحق بزوجته في الفيوم

11:20 ص الجمعة 05 نوفمبر 2021

أرشيفية

الفيوم - حسين فتحي:

رغم ارتكاب فلاح بقرية بحر أبو المير جريمة قتل زوجته بسبب خلافاتهم المستمرة، إلا أن قلبه لم يتحمل الصدمة، فرحل هو الآخر، بسبب العقاب النفسي على رحيل شريكة حياته نتيجة ضربة قاضية على رأسها أودت بحياتها.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز إطسا بالفيوم، بوفاة "م.م.ع" 50 – عاما – فلاح ومقيم بقرية بحر أبو المير، بعد ساعات من مقتل زوجته "نادية.خ.ع" – 48 ربة منزل.

كشفت التحريات التي أجراها المقدم أسامة قرني رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن وراء ارتكاب الجريمة زوج القتيلة "م.م.ع" 50 عامًا "فلاح" بسبب خلافات عائلية نشبت فيما بينهما قام على إثرها الزوج بإحضار "شومة" وانهال بها على رأسها، وهي نائمة بجوار ابنها الصغير ولم يتركها إلا بعد أن هشم جمجمتها.

وأوضحت التحريات أن الزوج كان يعاني من حالة اضطراب نفسي منذ 3 أشهر، وكانت الزوجة تخشى حلول الظلام خوفا من الزوج، حيث كانت تقضي الليل بجوار صغيرها ابن الـ8 سنوات، بعد قيامها بإحكام غلق باب حجرتها.

وأشارت التحريات أنه فجر الخميس، قام الزوج و هو يحمل في يده شومة وقام بضربها على رأسها حتى هشمها تمامًا، ثم انتظر حتى حلول النهار وقام بإبلاغ أجهزة الأمن بجريمته.

وأضافت التحريات، أن الزوج كان يحتفظ بقرص "مكافحة" سوس القمح، وأثناء ذهابه لقسم شرطة إطسا للتحقيق معه تناول المادة السامة، حيث ظل يقذف من فمه داخل النيابة، وبعد صدور القرار بحجزة داخل القسم، توفى نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، و توفى في الحال. وحرر المحضر اللازم، ويباشر طارق السيد رئيس نيابة إطسا التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان