إعلان

ربط شاب بجنزير وجره في شوارع الشرقية.. وشهود عيان يكشفون التفاصيل

08:17 م الخميس 04 نوفمبر 2021

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

شهت قرية ابن العاص التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وقعة الاعتداء على شاب لم يبلغ العشرين من عمره وربطه بجنزير في جرار زراعي وجره في الشارع.

وكشف شهود عيان من أهالي القرية، عن تفاصيل ما حدث، مؤكدين أن الواقعة جاءت تأديبا للابن الذي وصفوه بالعاق لوالديه، والذي اعتاد ضربهما وإهانتهما حتى أمام الناس، علاوة على أخذ مبالغ مالية منهم بالإكراه.

وأوضح الأهالي أن الواقعة التي جرى تداول صورة لها، كانت تدخل أولاد العم لتأديب ابن عمهم نظرًا لاعتدائه المتكرر على والديه، فتدخلوا لردعه.

قال، سعيد الصعيدي، أحد أهالي القرية، إن الصورة المتداولة للواقعة حازت على اهتمام إعلامي ضخم، تعاطفا مع الشاب ولكن الحقيقة أن الصورة التي جرى تداولها ناقصة، فالمتهم الحقيقي هو الشاب الذي اعتاد ضرب أبوه وأمه، و"إذا كان هناك حبس، فيجب ان يكون للشاب وليس لأولاد عمه الذين هرعوا لإنقاذ عمهم من يد نجله".

وأضاف شهود عيان: الشاب ذهب إلى ديوان عام القسم وتنازل عن المحضر المحرر ضد أولاد عمه بعد انتشار واسع لجره في جرار زراعي مربوطا بالجنزير. بينما أكد عد من أهالي القرية أنهم حال مشاهدتهم له مجددا يضرب والديه فإنهم سوف يعتدون عليه مرة أخرى لتأديبه معتبرين أن الاعتداء على الآباء جريمة لا تغتفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان